50 طريقة للحصول على حياة جنسية صحية بعد سن الأربعين

لكثير من الناس ، الحياة فوق 40 رائع جدًا: حياة مهنية أفضل من أي وقت مضى ولك الثقة هو في أعلى مستوياته على الإطلاق. ومع ذلك ، لا تدخر رمال الوقت أحدًا ، وبالنسبة لبعض الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا ، يمكن أن تتغير الحياة في غرفة النوم بشكل كبير مع مرور السنين - وليس دائمًا للأفضل. ولكن إذا كنت ترغب في الحفاظ على الأشياء جديدة في الأوراق بعد أن تأتي 4-0 الكبيرة وتذهب ، فقد يكون القيام بذلك أسهل مما تعتقد. نصائح الخبراء هذه حول كيفية الحفاظ على الأشياء حارة ، والحصول على الخاص بك أفضل جنس بعد 40. اتبع هذه النصائح وسوف تشعر وكأنك مراهق مرة أخرى في أي وقت من الأوقات.

50 نصيحة لأفضل ممارسة جنسية بعد سن الأربعين:

زوجين ناضجة في السرير ، ممارسة الجنس الصحي بعد 40

صراع الأسهم

1. تقبل التغييرات في جسمك.

الشعور بالراحة في جسمك مثير ، بغض النظر عن عمرك ، لذا احتضن التغييرات التي تراها - ودع شريكك يفعل الشيء نفسه.



يقول 'جسمك بالتأكيد لا يبدو كما كان من قبل' دكتور. نيكولا دجوردجيفيتش ، دكتوراه في الطب ، من MedHelpAlert.org . 'لا تخجل منه وتأكد من أنك تحب جسدك كما هو. لا تنظر إلى الوراء ، ركز على الآن '.



2. وسّع تعريفك لما هو الجنس.

إذا تغيرت تفضيلاتك في غرفة النوم على مر السنين ، فقد حان الوقت لإعادة تعريف معنى الجنس بالنسبة لك.



يقول دجوردجيفيتش: 'يمكن أن يكون التقبيل والعناق والإثارة أمرًا ممتعًا للغاية'. 'تأكد من أنك تستكشف مع شريكك ولا تخشى التحدث عن رغباتك.'

3. جرد الأدوية الخاصة بك.

إذا وجدت نفسك أقل حماسًا بشأن احتمالية أن تكون حميميًا من ذي قبل ، فحاول التحدث إلى طبيبك حول ما إذا كان أي من الأدوية الحالية الخاصة بك يمكن أن يقف بينك وبين حياة جنسية أكثر إرضاءً.

'هناك بعض الأدوية التي تشمل آثارها الجانبية انخفاض الرغبة الجنسية ، أو (بالنسبة للنساء) انخفاض القدرة على التزليق ،' دكتور. لينا فيليكوفا ، دكتوراه في الطب ، من منزعج . 'وتشمل هذه مضادات الاكتئاب ، ضغط الدم الأدوية ، مضادات الهيستامين (أدوية الحساسية) ، أدوية للتنظيم الكوليسترول ، وأدوية القرحة. إذا كنت تتناول أيًا من هذه الأدوية وتعاني من مشاكل في الإثارة أو التزليق ، فتحدث إلى طبيبك حول ذلك '.



4. اختر أوضاع مريحة.

تميل الأوجاع والآلام إلى الظهور وكأنها تأتي من العدم مع تقدمنا ​​في العمر ، لذلك من الضروري أن تعيد تقييم روتين غرفة نومك إذا وجدت أن وضعياتك المعتادة لا تقضي عليها.

'اذا كنت تمتلك ألم في الظهر تقول فيليكوفا ، لا تثبط عزيمتك. 'ابحث عن الوضع الأكثر راحة الذي لا يجهد ظهرك. جنبًا إلى جنب هو وضع جيد لذلك '.

5. زيادة إنتاج هرمونات الشعور بالسعادة.

زوجان مسنان يمسكان أيديهما ، والجنس الصحي بعد 40

صراع الأسهم

يقترح الانخراط في بعض اللمسات العاطفية 'لتحفيز إنتاج هرمونات الشعور بالسعادة - الأوكسيتوسين والإندورفين والسيروتونين والدوبامين' ماريان كارينش ، مؤلف العلاقة الحميمة الجنسية الناضجة . '[إنهم] يزيدون من رغبتك في التقارب ، ويرفعون من حالتك المزاجية ، و [يساعدونك] في اكتشاف كل أنواع الملذات الجديدة (والقديمة).'

6. امنح شريكك الطمأنينة خارج غرفة النوم.

يقول: 'مع تقدم أجسادنا في العمر ، قد نرغب في الطمأنينة بأننا ما زلنا مرغوباً' ستيفن رينز ، LMFT ، مؤسس شركة ومقرها لوس أنجلوس العلاج للبالغين . 'يمكن أن يخلق هذا مواقف جنسية مضغوطة حيث يتم فحص كل حركة ومناورة لشريكك لإثبات أنك شخص جذاب أو أنك لست جذابًا.' للمساعدة في التغلب على هذه المشكلة ، حاول منح شريكك الطمأنينة خارج غرفة النوم - دوِّن وقت ارتداء الملابس ، وأظهر له العاطفة عندما تكونان معًا في الخارج ، وخصص وقتًا لذلك. مواعيد رومانسية متى أمكن.

7. لا تخف من مناقشة تلك الحبة الزرقاء الصغيرة.

إذا كنت أنت أو شريكك تواجهان صعوبة في غرفة النوم ، فلا تخف من مناقشة استكشاف خياراتك الطبية. 'في الأماكن الذكورية ، يتم مناقشة الجنس علانية. العجز الجنسي ليس. هذا يمكن أن يؤدي بالبعض إلى التفكير في أن ضعف الانتصاب (ED) أقل شيوعًا مما هو عليه في الواقع ، 'كما يقول رينز.

'بالنسبة لشركاء الرجال الذين يحتاجون إلى علاج الضعف الجنسي ، قد يكون من الصعب عدم أخذ الحاجة إلى أدوية الانتصاب على محمل شخصي - خاصة إذا كان المرء يشعر بعدم الأمان بشأن شيخوخة جسده ،' يلاحظ. 'منطق' إذا كان حقًا في داخلي ، فلن يحتاج إلى حبوب منع الحمل 'هو منطق خاطئ. إذا احتاج شريكك إلى مساعد سمع ، فهل هذا يعني أنه لا يريد حقًا الاستماع إليك؟

8. العبها بأمان.

هل تعتقد أنه يمكنك التخلي عن الحماية مع شركاء جدد بعد سن معينة؟ فكر مرة اخرى.

يقول: 'كان هناك قدر لا بأس به من الأبحاث والتقارير على مدى السنوات القليلة الماضية يشير إلى أن كبار السن لا يتعلمون إحضار الواقي الذكري أثناء خروجهم إلى المدينة' كارول كوين ، دكتوراه في الاهتزازات الجيدة ، أخصائي علم الجنس وأمين متحف الهزاز العتيق ، ومؤلف مشارك لكتاب كتاب الجنس والمتعة: دليل الاهتزازات الجيدة لممارسة الجنس الرائع للجميع . 'يمكن للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا أن يصابوا (وينقلوا) الأمراض المنقولة جنسيًا ، لذا كن على اطلاع ، وكن مستعدًا ، ولعب بأمان.'

9. اجعل الجنس جزءًا ثابتًا من روتينك.

بينما لا يجب عليك بالتأكيد ممارسة الجنس عندما لا تشعر بالرغبة في ذلك ، فإن تخصيص وقت للحميمية قد يجعلك أكثر انفتاحًا على الانزعاج في المستقبل. وفقًا لدراسة عام 2017 نُشرت في علم النفس ، كان لدى الأزواج المزيد من الرضا عن العلاقة لمدة تصل إلى أسبوعين بعد ممارسة الجنس - وبالنظر إلى أن الشعور بالسعادة في علاقتك هو عامل رئيسي في الرغبة في ممارسة الجنس في البداية ، فإن هذا ينتهي به الأمر إلى أن يكون دورة ذاتية.

10. اعمل على ثقتك بنفسك.

الزوجان الأكبر سنًا ، ممارسة الجنس الصحي بعد سن الأربعين

صراع الأسهم

ألا تشعر بالجاذبية؟ بدلًا من إنفاق الكثير من النقود على الملابس الداخلية أو الألعاب ، حاول العمل على تقديرك لذاتك أولاً. تقول 'الجاذبية هي الثقة' نازانين موالي ، دكتوراه ، معالج جنسي في تورانس ، كاليفورنيا ومضيف بودكاست علم الجنس . 'إنها نوع مختلف من الثقة التي ربما كانت لدينا في العشرينات أو الثلاثينيات من العمر ، لكنها ترتكز على إنجازاتنا وإنجازاتنا وما أصبحنا عليه في الحياة.'

11. اجعل احتياجاتك معروفة - حتى لو كانت غير مريحة في البداية.

حتى لو شعرت بعدم الراحة في البداية ، فإن التحدث عن احتياجاتك في غرفة النوم سيبقي حياتك العاطفية أكثر صحة على المدى الطويل.

'غالبًا ما يخبرنا الأزواج الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا أن قول كلمة' جنس 'كان من المحرمات في أسرتهم أثناء نشأتهم ، مما يجعل من الصعب الانفتاح مع بعضهم البعض - حتى مع بلوغهم سن الرشد' ، وفقًا لـ مدرب الزوج والزوجة والمعالج آدم كينج و CLC و كاريسا ج.كينج ، ماجستير ، LMFT ، مؤلفو Sexpectations - حياة جنسية صحية بعد سن الخمسين . 'لذا بينما يدفعهم تصميمهم الفطري إلى ممارسة الجنس ، فإن الحديث عنها يتطلب القصد والتوجيه وحتى التعلم.'

12. تأكد من حصولك على قسط كافٍ من النوم.

احصل على ليلة سعيدة راحة وقد تجد نفسك أسهل في قراءة إشارات شريكك عندما يتعلق الأمر بالجنس. وفقًا لدراسة عام 2013 نُشرت في نايم ، كان الرجال المحرومون من النوم أكثر عرضة لخطأ في قراءة سلوك الشريك الأنثوي على أنه اهتمام جنسي ، حتى عندما لا يكون الأمر كذلك - مما قد يؤدي إلى بعض المشاعر الجادة بالرفض عندما يتم رفضهم مرارًا وتكرارًا. إذا كنت ترغب في الحفاظ على صحة حياتك الجنسية ، فتأكد من حصولك على قسط كافٍ من الراحة وستكون أفضل استعدادًا للتمييز بين الوقت الذي يريد فيه شريكك القيام بذلك.

13. جرب أنشطة جديدة في غرفة النوم.

وفقًا لمراجعة عام 2017 للبحوث المنشورة في مجلة أبحاث الجنس ، أفاد عدد أكبر من الأزواج الراضين جنسيًا عن الانخراط في مجموعة متنوعة من الأفعال الجنسية أكثر من نظرائهم الأقل رضا.

14. ممارسة اليقظة.

زوجان كبيران يمزحان خارج المنزل ، ممارسة الجنس الصحي بعد 40

صراع الأسهم

قليل تركيز كامل للذهن في غرفة النوم يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بحياتك الجنسية. وفقًا لدراسة أجريت عام 2019 ونشرت في مجلة الجنس والعلاج الزوجي كان الأشخاص الذين كانوا أكثر وعيًا أثناء ممارسة الجنس يتمتعون بقدر أكبر من الإشباع الجنسي واحترام الذات.

15. كن قاطعًا روتينيًا خارج غرفة النوم.

هناك شيء يمكن قوله عن القدرة على التنبؤ بالعلاقة. لدينا مستوى من الراحة في معرفة أن يوم الجمعة مخصص للأفلام ، أو أن أحدكم سيقوم بالطهي وسيقوم أحدكم بالتنظيف ، أو أن كلاكما يحتقر صواريخ باتريوت.

ولكن يجب على الأزواج على المدى الطويل إيجاد طرق لخلط إيقاع حياتهم المعتاد - مع نزهات جديدة ، ومطاعم جديدة ، والأزواج الجدد للتسكع معهم. يقول: `` كلما كان النشاط أحدث ، زادت زيادة مادة الدوبامين الكيميائية التي تعطي إحساسًا جيدًا '' ، مما يحسن الحالة المزاجية. افا كديل ، دكتوراه، مؤلف علم الأعصاب .

16. وفي غرفة النوم.

زوجان يضحكان في السرير ، ممارسة الجنس الصحي بعد 40

صراع الأسهم

يقول كاديل: 'بعد سنوات عديدة من ممارسة الجنس مع نفس الشخص ، يمكن للفعل الفعلي لممارسة الحب أن يتخذ نوعًا معينًا من القدرة على التنبؤ'. تبديل شيء ما: الغرفة ، ليلة الأسبوع ، ترتيب خلع الملابس ، القناة. سوف تحدث فرقا.

17. سحق بعض أمراض القلب.

تتحكم جودة تدفق الدم إلى أعضائك جزئيًا في الوظيفة الجنسية. تمارين القلب والأوعية الدموية القوية - على الأقل ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع حيث يرتفع معدل ضربات قلبك لدرجة أنك تتنفس بصعوبة - ستجعلك أفضل في السرير.

'لأن تدفق الدم أمر حيوي لأداء الأعضاء التناسلية ، فإن كل ما يمكنك القيام به لتحسين صحة قلبك سيحسن حياتك الجنسية ،' مايكل رويزن ، دكتوراه في الطب ، كبير مسؤولي الصحة في كليفلاند كلينك .

روبن redbreast المعنى الروحي

18. ضخ الحديد مرتين على الأقل في الأسبوع.

لا تساعد تمارين المقاومة في تغيير وزن الجسم وشكله فقط (وكلاهما سيكون له فوائد جسدية ونفسية) ، ولكنه يزيد أيضًا من هرمون التستوستيرون.

يقول رويزن: 'التستوستيرون هو الهرمون الرئيسي لكل من الرجال والنساء للدافع الجنسي'. تساعد تمارين المقاومة على زيادة كتلة العضلات ، مما يحسن هرمون التستوستيرون. لا يمكن الوصول إلى الدمبل؟ ستعمل تمارين وزن الجسم الروتينية - تمارين الضغط والقرفصاء والطعنات - على النجاح.

19. احصل على نفس الصفحة ماليا.

يرتبط الإجهاد المالي - السبب الأول للمشاكل في العلاقات - بالكثير من المشاكل الصحية ، لذلك عندما يواجه الأزواج مال المشكلات ، فهذا يعني عادةً أنهم يواجهون أيضًا مشكلة في غرفة النوم ، كما يقول رويزن. حدد موعدًا لاجتماع مالي مرة واحدة في الشهر بينكما. مجرد فعل الحديث - حتى لو لم توافق دائمًا - يجعل الأمور تسير في الاتجاه الصحيح.

20. قم بتخزين الدهون الصحية.

البيض وحليب السلمون والدجاج ، ممارسة الجنس الصحي بعد 40

صراع الأسهم

تعتبر الدهون الصحية من أعظم الحلفاء في النظام الغذائي ، مثل تلك الموجودة في الأسماك والمكسرات. سوف يساعدون في خفض الالتهاب وضغط الدم والكوليسترول الضار. يقول رويزن: عندما يتغيرون ، يمكنهم المساعدة في تحسين الوظيفة الجنسية.

21. قلل من السكر المضاف في نظامك الغذائي.

أحد أكبر التهديدات لحياة جنسية صحية؟ نظام غذائي يقصف دواخلك. قلل من تناولك للأطعمة المصنعة واستبدلها بأخرى تحتوي على مركبات صديقة للشرايين (مثل الفواكه والخضروات). يقول رويزن: 'الأطعمة التي تحتوي على كميات كبيرة من السكر المضاف تزيد من خطر الإصابة بعدد من المشاكل التي تؤدي إلى ضعف كفاءة عمل الشرايين - وهذه أخبار سيئة لجميع أجزاء الجسم التي تشارك في الوظيفة الجنسية'.

22. إسقاط آخر 10 جنيهات.

يقول رويزن: 'يرتبط حجم الخصر ارتباطًا مباشرًا بالوظيفة الجنسية'. 'كلما ارتفع ، زادت فرص حدوث بعض الخلل الوظيفي.'

23. تناول بعض الثوم.

وفقًا لدراسة أجريت عام 2016 ونشرت في مجلة التغذية ، فصوص القرنفل التي تعمل على التنفس ومصاصي الدماء لها فوائد في تنظيف الشرايين. وأنت تعرف ماذا يعني تدفق الدم بشكل أفضل ...

24. شرب النبيذ الأحمر بشكل متكرر.

رجل كبير السن يشرب الخمر ، والجنس الصحي بعد 40

صراع الأسهم

دراسة إيطالية نشرت عام 2009 في جريدة مجلة الطب الجنسي ، أظهر أن أولئك الذين لديهم كوب أو كأسين من اللون الأحمر نبيذ كان في اليوم مستويات أعلى من الرضا الجنسي.

25. قم بتوابل الأشياء في المطبخ.

المفتاح لحياة جنسية أكثر سخونة؟ طعام ساخن. دراسة واحدة في عام 2015 في المجلة علم وظائف الأعضاء والسلوك وجد أن الطعام الحار يزيد من هرمون التستوستيرون. لذا استعد لرفع درجة حرارة طبقك وفي غرفة النوم.

26. أضف بعض اللون الأحمر إلى قائمتك.

تحتوي الطماطم الليكوبين ، والتي يمكنها استعادة نسبة الجلوكوز في الدم وتقليل الإجهاد التأكسدي. تؤدي هذه الفوائد الصحية إلى تحسين تدفق الدم ، والذي يمكن أن يحد مرة أخرى من ضعف الانتصاب.

27. اتبع المثل القائل 'تفاحة في اليوم'.

دراسة 2014 في محفوظات أمراض النساء والتوليد وجدت أن النساء اللواتي يأكلن التفاح بانتظام لديهن مستويات أعلى من الوظيفة الجنسية. يعتقد العلماء أن السبب في ذلك هو أن التفاح يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على تحسين تدفق الدم (وبالتالي الإثارة).

28. إحضار فيتامينات ب.

دراسة واحدة عام 2014 في المجلة الآسيوية لعلم الذكورة كشفت عن وجود علاقة بين انخفاض مستويات الوظيفة الجنسية وانخفاض مستويات حمض الفوليك (فيتامين ب 9). لذلك إذا كنت ترغب في تحسين أنشطة غرفة نومك ، أضف الأطعمة التي تحتوي على فيتامين ب - مثل الخضار الورقية الداكنة والفواكه الحمضية والفاصوليا - إلى نظامك الغذائي.

29. قل 'أحبك' أكثر.

كبار السن زوجين السود تعانق ، ممارسة الجنس الصحي بعد 40

شترستوك / قرد صور الأعمال

إلى عام 2016 جامعة تشابمان وجدت دراسة حول الرضا الجنسي لدى الأزواج على المدى الطويل أن أولئك الذين كانوا أكثر رضا جنسيًا يقولون 'أحبك' أثناء ممارسة الجنس.

30. اجعل الجنس أكثر متعة.

وجدت نفس الدراسة التي أجرتها جامعة تشابمان أن الأزواج الراضين جنسيًا أفادوا أن جنسهم كان شغوفًا وممتعًا ، لذلك لا تخافوا من الوقوع في الكيس.

31. تصل اللفتات الرومانسية.

الأشياء الصغيرة تحدث فرقًا كبيرًا حقًا. د. بيا جافري ، عالم النفس السريري والمعالج النفسي المقيم في سويسرا ، قال ماري كلير يجب أن تبدأ تلك المداعبة قبل وقت طويل من ممارسة الجنس بالفعل. 'أنا أتحدث هنا عن المداعبة العقلية التي تحدث قبل أيام قليلة ، وليس تلك التي كنت تمارسها قبل ممارسة الجنس مباشرة ،' تلاحظ. تأكد من الانتباه لشريكك. الإيماءات الصغيرة والتعليقات اللطيفة مهمة في تحديد الحالة المزاجية المناسبة لممارسة الجنس.

32. قم برحلة معا.

المفتاح لتحسين حياتك الجنسية فوق سن الأربعين؟ جواز سفرك. وفقًا لدراسة أجريت عام 2016 بواسطة نحن. جمعية السفر و السفر معا لا يساعد فقط في الحفاظ على قوة العلاقات ، بل يمكن أن يساعد في إشعال الحميمية بين الأزواج أيضًا.

33. تحدث عن جسم شريك حياتك.

زوجان عجوزان يرقصان في المطبخ ، ممارسة الجنس الصحي بعد 40

صراع الأسهم

إطراء أجزاء جسم شريكك - وليس فقط الأجزاء المرتبطة بالجنس. دراسة 2017 في مجلة الطب الجنسي أبلغت عن وجود علاقة بين صورة الجسم السفلية وانخفاض مستويات الرضا الجنسي - وهو أمر منطقي لأن المزيد من انعدام الأمن يعني المزيد من التثبيط. لذا فإن منح الثقة بالنفس لشريكك دفعة صغيرة يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في غرفة النوم.

34. جعل الجنس المنتظم أولوية.

دراسة واحدة عام 2017 في بلوس واحد كشفت ما يعرفه العديد من الأزواج بالفعل: الأزواج الذين يتمتعون بمعدلات أعلى من الحميمية الجسدية يميلون إلى أن يكونوا أقرب. ليس الأمر أن الكمية تعني الجودة ، لكن عليك أن تمتلكها بعض الكمية للحصول على المزيد من الجودة.

35. اضرب وقفة.

دراسة 2010 في مجلة الطب الجنسي وجدت ذلك اليوجا ساعد في تقليل العجز الجنسي وتحسين الرغبة الجنسية. تشمل الفوائد الأخرى لممارسة هذه الأوضاع تحسين التنفس والتحكم ، فضلاً عن المزيد من المرونة. فقط لا تجعل مزحة 'كلب منحدر' في السرير.

معنى الفراشة الصفراء تحلق حولك

36. احصل على لعوب في الصباح.

كبار السن زوجين في السرير ، ممارسة الجنس الصحي بعد 40

شاترستوك / يوليا جريجوريفا

كما ذكرت الشمس في عام 2017 ، أجرت Forza Supplements بحثًا وجد أن أفضل وقت في اليوم لممارسة الجنس هو الوقت المعاكس عندما يمارس العديد من الأزواج الجنس: يبدو أن الساعة 7:30 صباحًا مثالية. هذا لأن حوالي 45 دقيقة بعد الاستيقاظ هي عندما تكون مستويات الطاقة لديك في أعلى مستوياتها.

37. اعمل على حل النزاعات الخاصة بك.

تؤثر مشاكل العلاقات على حالتك المزاجية والرضا العام ، وبالتالي تؤثر على الرغبة. عدم التحدث عن مشاكلك سيؤدي فقط إلى المزيد من المشاكل وهذا ينطبق على حياتك الجنسية أيضًا.

38. قضاء المزيد من الوقت معا.

قد تكون جداول مواعيدك مزدحمة ، ولكن تخصيص المزيد من الوقت لبعضكما البعض - حتى عندما لا تكون مرتبكًا ، يمكن أن يجعلكما أكثر اهتمامًا ببعضكما البعض جنسيًا. دراسة 2014 في الهرمونات والسلوك كشفت أن الأوكسيتوسين - هرمون الترابط الذي يتم تحفيزه في لحظات من العمل الجماعي - يمكن أن يزيد من هزات الجماع وكذلك الرضا بعد ممارسة الجنس.

39. إنشاء طقوس جديدة معًا.

يؤدي تدليك القدم كل ليلة أحد ، أو الطهي المشترك كل يوم خميس ، أو التنزه في عطلة نهاية الأسبوع الأولى من الشهر إلى خلق الاتساق وزيادة الأوكسيتوسين ويمكن أن يفعل العجائب لمستويات الحميمية الجسدية.

40. قضاء المزيد من الوقت تحاضن.

الزواج ، الزوجين ، الجنس ، الجنس الصحي بعد سن الأربعين

صراع الأسهم

دراسة 2014 في أرشيفات السلوك الجنسي وجدت أحد المكونات الرئيسية لنجاح العلاقة طويلة الأمد: تحاضن ما بعد الجنس. وفقًا للبحث ، هناك صلة قوية بين 'السلوك العاطفي بعد ممارسة الجنس (على سبيل المثال ، الحضن والمداعبة والألفة المشتركة) والرضا الجنسي والعلاقة'.

41. لا تقلل من شأن قوة التدليك.

الشموع والزيوت وبعض الموسيقى المحيطة. لا شيء يضفي على الحالة المزاجية مثل التدليك الجيد لكامل الجسم - لكليكما.

42… أو حمام الفقاعات.

زوجين كبار السن في حمام الفقاعات ، ممارسة الجنس الصحي بعد 40

شترستوك / قرد صور الأعمال

إنه مجرد استرخاء مثل رسالة ، باستثناء الملابس بنسبة 100 في المائة. نصيحة للمحترفين: ضاعف الفقاعات بزجاجة Moët.

43. تذكر التسلسل الهرمي للمجاملات.

ما تقوله مهم.
عندما تقول أنها مهمة أكثر.
كيف تقول أنه مهم أكثر.

44. تذكر التسلسل الهرمي لغرفة النوم.

ما تفعله مهم.
عندما تفعل ذلك فإن الأمر أكثر أهمية.
كيف تفعل ذلك هو الأكثر أهمية.

45. تذكر التسلسل الهرمي للرغبة.

كيف تبدو مهم.
كيف تتصرف أكثر أهمية.
كيف تتعامل مع بعضكما البعض - كل يوم - هو الأكثر أهمية.

46. ​​جلب بعض التعزيزات.

الحقيقة هي أننا نعيش في العصر الذهبي للألعاب: كبيرة ، صغيرة ، بالنسبة له ، لها ، لكليهما. يمكنك أيضًا العثور على لعبة من عيار 24 قيراطًا تتضاعف (وتنتهي) كقلادة قلادة عصرية! هناك شيء ما من أجلك يمكن أن يرفع من سعادتك إلى مستويات غير متخيلة.

47. أضف بعض الأدب المثير إلى قائمة يجب أن تقرأها.

رجل يقرأ قصائد للمرأة ، والجنس الصحي بعد 40

صراع الأسهم

بالتأكيد ، يمكنك وضع مقطع فيديو لتسريع محركاتك. لكن يمكنك أيضًا المحاولة قراءة من هذا القبيل. اليوم ، هناك عدد لا يحصى من المواقع الممتلئة بمثل هذا المحتوى. دع خيالك ينطلق.

48. توسيع فرصك الاجتماعية.

تريد أن تجعل علاقتك أكثر إرضاء؟ حاول توجيه المنفتح الداخلي الخاص بك. نشرت دراسة عام 2005 في المجلة الأوروبية للشخصية يكشف أنه في حين أن العصابية قللت من الرضا عن العلاقة ، فإن الانبساطية عززتها - ومن لا يحب الشريك المنفتح ، سواء في غرفة النوم أو في الخارج؟

49. قلل من اعتمادك على الإباحية.

قد تكون مشاهدة المواد الإباحية معًا أمرًا مثيرًا لبعض الأزواج ، لكن المبالغة في ذلك يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على علاقتكما على المدى الطويل. وفقًا لمراجعة عام 2017 للأبحاث المنشورة في بحوث الاتصال البشري ، ارتبط استهلاك المواد الإباحية بانخفاض الرضا الشخصي.

50. حافظ على فضولك حيا.

الرجال المثليون ، الشذوذ الجنسي ، الجنس الصحي بعد سن الأربعين

صراع الأسهم

لم يفت الأوان بعد لاختبار ميولك الجنسية. لن تعرف أبدًا إذا لم تحاول. ولمزيد من الطرق لرفع مستوى الأمور ، تعرف على المزيد 30 طريقة لممارسة الرياضة تعزز حياتك الجنسية .

لاكتشاف المزيد من الأسرار المدهشة حول عيش حياتك بشكل أفضل ، انقر هنا لمتابعتنا على Instagram!

المشاركات الشعبية